نادي الازدهار ينظم أمسيته الختامية لهذا العام

altنظم نادي الازدهار الثقافي والرياضي مساء أمس الأحد بتاريخ 20/05/2012 أمسية ثقافية تحت شعار "ألحان الازدهار" وذلك بمباني معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها ونشر العلوم الإسلامية.
الأمسية تخللتها فقرات متنوعة، وكانت البداية فيها بآيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب الحاج جاكيتي ثم تلت ذلك قراءة حديث "الأعمال بالنيات"، قرأه الطالب حسان بن عبد الرحمن.

 

وبعد ذلك كانت كلمة النادي مع الرئيس/ أحمد عيسى بلا : الذي افتتح حديثه بحمد والصلاة والسلام على رسوله، ثم رحب بالحضور إدارة وأساتذة وطلبة، ليخلص بعد ذلك إلى ذكر أهداف النادي وقد ذكر منها بث المحبة والتآلف والتكاتف، وشكر المولى عز وجل على ما وفقهم إليه من مجهودات وعمل خلال السنة، خاتما كلامه بإعلان اختتام عمل النادي لهذا العام.
وبعد كلمة الرئيس كان نشيد البنات، ثم بعد ذلك كلمة الإدارة مع نائب المدير/ محمد يحي بن مزيد وقد هنأ فيها طاقم النادي على ما وفق إليه من إنجازات خلال السنة، مشيدا بجهودهم التي اعتبرها تكميل للرسالة التربوية للمؤسسة لافتا أنظار الطلاب إلى العام قد أوشك على النهاية والامتحانات قاب قوسين أو أدنى فما عليهم إلا أن يتهيئوا ويكثفوا من مراجعة الدروس.
altوتلا ذلك فقرات منوعة فيها الشعر والنشيد والمسرح والحكم والطرف، وكان في الختام توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين.
ويذكر هذه هي ثاني أمسية من نوعها ينظمها النادي لهذا العام.
وقد تميزت الأمسية بروعة المضمون وجودة الأداء، وقد حضرها جمع كبير من طلاب المعهد وغيرهم.

 

 

 

 

 

 

 

alt